@3sl_do3n

نوفر لسكان مدينة الرياض نخبة العسل الحضرمي والبشاوري التوصيل مجاني نضمن العسل على الفحص في مختبر جودة العسل وان لم يكن موافق للمواصفات السعودية ندفع قيمة الفحص الجودة رمزنا


لتواصل موقعنا على تويتر https://twitter.com/3sl_do3n
لتواصل عبر البريد sog.whatsapp@gmail.com

ابحث في الموقع

ما هي فوائد عسل السدر ؟






عسل السدر مشهور ومعروف بأنه أفضل أنواع العسل الطبيعي وأغلاها ثمناً ، والسدر شجرة معمرة، حيث تعيش لما يقارب من مائة عام، وقد ورد ذكر السدر في القرآن الكريم، قال تعالى : (وشيء من سدر قليل) ، كما تنتشر زراعة شجرة السدر في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية. و قد عرف الإنسان شجرة السدر منذ آلاف السنين.

سمى عسل السدر نسبة إلى أشجار السدر، والتي ينتج النحل هذا العسل منها ،حيث تُزهر هذه الأشجار في بداية الشتاء  , و السدر أو النبق جنس نباتي يضم شجيرات و أشجاراً صحراوية ذات أوراق كثيفة عالية يتغذى النحل على زهور هذه الشجرة وتنتج عسلاً يسمى عسل السدر وهو من أغلى أنواع العسل البري المطلوبة .
علاج العقم – يساعد القدرة على الإنجاب – مقوى لجهاز المناعة -مقوى عام لمرضى السكر والضعف الجنسي – تكاسل الكبد مفيد جدا للأنيميا ويساعد أيضا في القولون وإمراض المعدة.

هناك ٣ تعليقات:

  1. كلام سليم لكن لايوجد عسل سدر اصلي .. كله كذب في كذب

    ردحذف
  2. عسل دوعن قوت العاشقين
    إللي يحب وحده وهي ماتبغاه يستعمل عسل دوعن قوت العاشقين والعافيه من الله . على طول راح يتركها ويفكر في مستقبله مع وحده ثانيه.

    ردحذف
  3. عسل دوعن قوت العاشقين
    إللي يحب وحده وهي ماتبغاه يستعمل عسل دوعن قوت العاشقين والعافيه من الله . على طول راح يتركها ويفكر في مستقبله مع وحده ثانيه.

    ردحذف